AlexaSurfing - Free Website Traffic Exchange

الجمعة، 22 أبريل 2016

😎 شركة فايسبوك تفعل المكالمات الصوتية في المجموعات لكل مستخدميها

قامت شركة فيس بوك يوم البارحة بتفعيل ميزة المكالمات الصوتية بالمجموعات  ضمن تطبيق المحادثات مسنجر Messenger. حيث بات الان بإمكان أي مُس... thumbnail 1 summary

قامت شركة فيس بوك يوم البارحة بتفعيل ميزة المكالمات الصوتية بالمجموعات  ضمن تطبيق المحادثات مسنجر Messenger. حيث بات الان بإمكان أي مُستخدم للنسخة الأخيرة من التطبيق إجراء المكالمات الجماعية .
وستظهر أيقونة جديدة على شكل سمّاعة للمستخدمين الذين يقومون بإنشاء المجموعات , يؤدي الضغط عليها لإظهار قائمة بجميع الأعضاء بحيث يستطيع مدير المجموعة اختيار الأشخاص الذين يرغب بتضمينهم في المحادثة الصوتية.
ويمكن لمن تمّت دعوتهم الضغط على أيقونة سماعة الهاتف للاشتراك في المكالمة الجارية في أي وقت، حتى لو فاتهم الرد على الاتصال في المرة الأولى. كما يستطيع مدير الجلسة مشاهدة الأشخاص المُشاركين في الاتصال الجماعي وإرسال التنبيهات لغير المشاركين لدعوتهم مرة أخرى.
وكانت شركة فايسبوك قد اعلنت عن الخدمة يوم 20 أبريل ، وقالت أنه لا يوجد حد أقصى لعدد المشاركين في المحادثات الصوتية الجماعية.
و يُذكر أن تطبيق مسنجر يمتلك أكثر من 900 مليون مستخدم حول العالم، وكان مارك زوكربيرج قد أعلن العام الماضي بأن حوالي 10% من إجمالي المكالمات الصوتية التي تتم عبر الإنترنت، تحدث من خلال تطبيق الدردشة الشهير.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق