AlexaSurfing - Free Website Traffic Exchange

السبت، 16 أبريل 2016

أحسن 4 محاكيات الطيران بشكل رائع تقوم بقيادة طائرات ضخمة على حاسوبك

هل حلمت يوما ما بالتحليق بالطائرات الحقيقية لكنك لم تتح لك الفرصة  ؟ إذن مرحبا بك في هذا العالم لأنه في هذه التدوينة الجديدة سنتعرف جميعا ع... thumbnail 1 summary
هل حلمت يوما ما بالتحليق بالطائرات الحقيقية لكنك لم تتح لك الفرصة  ؟ إذن مرحبا بك في هذا العالم لأنه في هذه التدوينة الجديدة سنتعرف جميعا على 3 محاكيات رائعة ، يمكنك من خلالها السياقة والتحليق بأي طائرة من جهاز الكومبيوتر الخاص بك وهي محاكيات رائعة لأنك ستقوم بالتحليق بطائرات مشهورة وحقيقية ، أدعكم مع التفاصيل.
--------------------------------

flightgear 



أردت أن أبدأ لكم بهذا المحاكي أولا لأنه مجاني 100 بالمئة عكس المحاكيات الأخرى , وثانيا لأنه محاكي رائع للغاية وأيضا لأنه لا يتطلب أن يكون جهازك قوي من ناحية الأداء لتشغيله ، يمكنك تحميله والإستمتاع بقيادة الائرة كما لو أنها حقيقة 
--------------------------------

x­plane 







هذا المحاكي أيضا من المحاكيات الرائعة وشبيه بالمحاكي الأول ، لكن الجرافيك الخاصة به رائعة وعالية ، و من مميزاته أنه يتوفر في نسخة مجانية وأخرى مدفوعة  بها مجموعة من المميزات التي لن تجدها في المجانية ، لكن تستطيع الحصول على النسخة المدفوعة بشكل مجاني إذا  بحثت عليه عبر الأنترنت . كما بامكانك إستعماله على هاتفك ايضا ،يتطلب فقط هذا المحاكي أن يكون جهاز الحاسوب الخاص بك مواصفاته جيدة بعض الشيئ حتى تستطيع تشغيله بدون مشاكل .
----------------------------------

Microsoft Flight Simulator X 






هذا المحاكي مقدم من شركة Microsoft  ويجعلك تشعر بانك فعلا  تقود طائرة حقيقة بمتعة لا تضاهى ، حيث يتوفر  في النسخة التي سوف نقوم بطرحها على مطارين و ثلاثة طائرات مختلفة ، و يمكنك إضافة طائرات متنوعة وحربية أخرى . وستشعر معه أنك ربان طائرة محاكي للواقع بشكل كبير جدا ، وعليك قيادتها بإحكام طول المسافة التي سوف تقطعها من مطار إلى آخر تفاديا لسقوطها وتحطمها .

-----------------------------------

Airport Control Simulator 




هو محاكي رائع لكنه أيضا في نسخة مجانية ومدفوعة ، وكما قلت سابقا إن بحثث ستجد النسخة المدفوعة بشكل مجاني ، و الشيئ الذي أعجبني كثيرا أنه عند إستعمالك لهذا المحاكي فأنت تحس كما لو أنك تحلق بالطائرة بشكل حقيقي ، كما لن تستطيع الطيران أو التحليق بالطائرة إن لم تكن لك دراية بأزرار وأدوات التحكم والإقلاع بها .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق